أنواع فتحات الانترنت

عندما يتعلق الأمر بآلات القمار ، يقدم مزودو الألعاب عبر الإنترنت خيارات أكثر من الكازينوهات المادية. كل لعبة لها ميزاتها الخاصة وجدول الدفع. تسير بعض ماكينات القمار جنبًا إلى جنب مع الجوائز التقدمية المتغيرة للحياة ، في حين أن البعض الآخر يقدم مجموعة متنوعة من الميزات الخاصة مثل جولات المكافآت والمضاعفات عندما يضرب اللاعب بنجاح مجموعة معينة من الرموز. تدحرج.

تضيف الرسومات والرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية الرائعة قيمة الترفيه للشرائح عبر الإنترنت. لا ينبغي التقليل من راحة اللعب على الإنترنت أيضًا. ماكينات القمار يمكن تقسيمها إلى عدة فئات أساسية. وتناقش هذه بمزيد من التفاصيل أدناه.

ماكينات القمار الكلاسيكية

اللاعبون الذين يفضلون البساطة على الفائض مدعوون لتجربة ماكينات القمار الكلاسيكية. هذا البديل هو الأقرب إلى ماكينات القمار الأصلية التي تم تقديمها لأول مرة في الكازينوهات الأرضية. تحتوي ماكينات القمار الكلاسيكية على ثلاثة بكرات وفي معظم الحالات ، يوجد خط أفقي واحد فقط يمتد البكرات.

ومع ذلك ، يمكن أن تحتوي بعض سلوت ماشين مجاني البكرات المتوفرة على الإنترنت على ثلاثة أو خمسة من خطوط الدفع. على سبيل المثال ، تحتوي ماكينة فتحات الألعاب الصغيرة الكلاسيكية ، استراحة من البنك ، على ثلاثة بكرات مع خمسة خطوط الدفع مختلفة. مثال آخر هو ماكينة القمار الصينية من لعب التكنولوجيا ، حيث يمكن للاعبين لعب ثلاثة بكرات مع ثمانية خطوط الدفع مختلفة.

في ماكينات القمار الكلاسيكية ، غالبًا ما تستخدم فواكه مثل الكرز والليمون والبرتقال كرموز على البكرات. يمكن أن تكون الرموز الأخرى عبارة عن أشرطة أو سبعة أجراس أو أجراس محظوظة. لا يوفر هذا العدد الكبير من فتحات المبسطة أي وظائف إضافية ، ولكن في حالات نادرة يمكن أن تحتوي بعض فتحات مع 3 بكرات جولات لعبة مكافأة وحتى رموز مهرج ومبعثر.

تصميم مبسط فوائد ماكينات القمار عديمي الخبرة. ومع ذلك ، توفر فتحات ثلاثية بكرة عددًا محدودًا من خيارات المراهنة ويفضلها اللاعبون بشكل رئيسي على ميزانيات ضيقة. غالبًا ما يقتصر مجال التطبيق على قيمتين أو ثلاث قيم مختلفة من العملات المعدنية.

ماكينات القمار متعددة الخط

فتحات متعددة خط الدفع لديها أكثر من ثلاثة بكرات. على الرغم من أن هذا التنوع يوفر قيمة أكثر للترفيه ، إلا أن الفتحات عبر الإنترنت ذات المستويات المتعددة أكثر تعقيدًا ، والتي غالباً ما تخلط بين لاعبي كازينو عديمي الخبرة.

يمكن أن يختلف عدد خطوط الدفع بين تسع مائة. مع هذا البديل ، فإن خطوط الدفع ليست أفقية فقط. يمكن أن تكون رأسية أو قطرية أو متعرجة أو على شكل حرف في. في ماكينات القمار ذات الرواتب المتعددة ، يمكن عرض مجموعات فائزة متعددة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة أكبر بكثير من الرموز التي ترتبط عادة بموضوع أو تاريخ ماكينة القمار.

يكون عدد خيارات المراهنة المتاحة أكبر عندما يختار اللاعبون عدد قوائم الرواتب للتنشيط. في معظم الحالات ، يكون الحد الأدنى لقيمة العملة هو 0.01 جنيه إسترليني فقط ، في حين أن الحد الأعلى نادراً ما يتجاوز 1.00 جنيه إسترليني لكل سطر نشط.

فتحات متعددة خط الدفع مناسبة للاعبين المغامرين بالمخاطر والمغامرين. إذا كانت ميزانيتك ضيقة ، فمن المستحسن أن يتم توزيع المبلغ الإجمالي للرهان على جميع خطوط الرواتب المتاحة ، بدلاً من المراهنة على مبلغ أكبر على بضعة سطور. هذا لا يزيد فقط من التوتر في اللعبة ، ولكن أيضا احتمال الفوز بمجموعات.

Close