استراتيجية الروليت على الانترنت

أنت تعلم أن لعبة الروليت هي لعبة محض الصدفة ولا توجد استراتيجية عمل يمكنها تحسين فرصك في الفوز. ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع علماء الرياضيات وعشاق القمار من تطوير أنظمة معقدة وابتكارية لزيادة فرصهم في الفوز. لقد وضعنا قائمة بأغرب الأنظمة وأكثرها جنونًا! جربه في المرة القادمة التي تلعب فيها عبر الإنترنت. الأكثر شعبية من هذه موضحة أدناه.

مارتينجال

يعد نظام مارتينجال أحد أقدم أنظمة الرهان وأكثرها شعبية. تم تطوير النظام للألعاب بنفس المال وخاصة الروليت. مارتينجال هو نظام سهل التعلم: يقوم اللاعب برهان ، ثم يضاعف مقدار الرهان الأصلي بعد كل خسارة. إذا فازت اليد ، يعود اللاعب إلى الرهان الأصلي. بعد خسارة اليد ، يضاعف اللاعب الرهان على توزيع الورق التالي وإذا فاز ، فإنه يفوز بالخسارة السابقة ويفوز. بعد خسارة يديه على التوالي ، يربح الفوز الثالث خسائره بيدين ويمنحه وحدة أمامية. إذا فزت ، يجب أن تعود إلى الرهان الأول.

يمكنك تجاوز رصيدك أو الضغط على حد الجدول قبل أن تضرب يد رابحة. على سبيل المثال ، الحد الأقصى للجدول هو 500 دولار والرهان الأول هو 5 دولارات.

ملحوظة. نوصي باختيار رهان أصغر ، على سبيل المثال $ 1 عند لعب الروليت مع مارتينجال.

د’دالمبرت

دألمبرت هو نظام رهان بسيط يعتمد على مارتينجال مع بعض التغييرات الطفيفة. يطالبك هذا النظام بزيادة رهانك بوحدة واحدة بعد الخسارة وتقليل رهانك واحدًا عند الفوز.

على سبيل المثال ، لقد قمت برهان بمبلغ 5 دولارات (“وحدة”). بعد الهزيمة ، رهانك التالي هو 10 يورو. هما وحدتان. في حالة الفوز ، يكون الرهان هو 5 دولارات. إذا خسرت اليد الثانية ، فإن رهانك هو 15 دولارًا. إذا فازت هذه اليد ، فستراهن بمبلغ 10 دولارات ، لذلك اسقط وحدة واحدة فقط ولا ترجع إلى الرهان الأصلي.

نظام دألمبرت هو بالتأكيد نظام المراهنة التدريجي والمحفوف بالمخاطر. يجب أن يلعب اللاعب مع دألمبرت بحذر ، لكنه نظام أقل خطورة من مارتينجال (حيث من الضروري مضاعفة الرهان بدلاً من زيادته بوحدة واحدة).

إنه نظام خاسر في الرياضيات على المدى الطويل.

ملحوظة. نوصي بتعيين حد المراهنة. على سبيل المثال ، قررت العودة إلى رهانك الأصلي بعد 5 خسائر متتالية.

لابوشير

يقوم اللاعب الذي يستخدم هذا النظام بضبط رهانه استنادًا إلى نتيجة توزيع الورق السابق. يتم زيادة الحصة بعد الخسائر وتناقصها بعد الانتصارات ، ولكن من خلال نظام أكثر تعقيدًا من تلك المستخدمة في مارتينجال.

يجب عليك أولاً تحديد سلسلة من الأرقام ، على سبيل المثال ب. 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6. يشير كل رقم إلى الكمية بالوحدات أو الرقائق التي تريد المراهنة عليها. ثم تقوم برهان يمثل مجموع الرقم الأول والأخير (في هذا المثال 1 + 6 = 7). إذا فازت هذه اليد ، تمت إزالة 1 و 7 وكان الرهان التالي هو مجموع الأرقام الأولى والأخيرة ، هذه المرة 2 + 5 = 7. إذا فقدت اليد (1 + 6) ، يتم فقد الرهان بالكامل عند نهاية التسلسل المضافة (أضفت 7 إلى 1،2،3،4،5،6 وتحصل على 1،2،3،4،5،6،7) ، ثم جعل الرهان التالي هو 8 (1 + 7) ، عندما تتم الأرقام ، تنتهي هذه السلسلة.

Close