الاستعداد للعبة البلاك جاك

نعم ، فهم أساسيات لعبة ورق سهل نسبيا. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من المغادرة مع فائز ، تحتاج إلى فهم أفضل للفروق الدقيقة في اللعبة وبروتوكول الكازينو.

العثور على الجدول المقاعد الاستراتيجية

العوامة تبدأ باختيار مقعد على الطاولة. عادة ما تسمح طاولة لعبة ورق بخمس إلى سبعة لاعبين. كلما رأيت مقعدًا فارغًا على طاولة لعبة ورق ، يمكنك أن تفترض أنه أمرًا جذابًا (ما لم تضف الرقائق أو المعطف مساحة للاعب الذي غادر للتو لفترة من الوقت أو ما لم يكن هناك لاعب يلعب بيديه). في معظم الحالات ، لا بأس في الانضمام إلى اللعبة قيد التقدم. ومع ذلك ، تحتوي بعض الجداول على متطلبات أهلية متوسطة (عادةً ما يتم تمييزها بعلامة على الطاولة) ، مما يعني أنه يجب عليك الانتظار حتى يتم تشغيل المزيج.

لرحلتك الأولى إلى الجداول ، يجب أن تجد جدولًا ممتلئًا تقريبًا. على الرغم من أن عدد اللاعبين على الطاولة بالكاد يؤثر على فرص الفوز ، إلا أن اللعبة أسرع بكثير بعدد أقل من اللاعبين. تمنحك طاولة أكثر اكتمالا المزيد من الوقت للتفكير في كل يد دون الضغط أو الضغط.

البحث عن الجداول ذات الطابق الواحد

إليك قاعدة جيدة من الإبهام دون الخوض في الرياضيات: كلما كان عدد الطوابق التي يستخدمها الكازينو أقل ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك. تزداد فرصتك في الفوز إذا وجدت لعبة واحدة: لعبت معظم الكازينوهات في جميع أنحاء العالم ست مباريات أو أكثر لتغلب على عدادات البطاقات (لاعبون ذوو خبرة يتتبعون البطاقات). لكن بعض الأماكن لا تزال تتعامل مع لعبة ورق قديمة الطراز – مع مجموعة من 52 ورقة. لا تزال معظم الكازينوهات في شمال نيفادا (رينو وبحيرة تاهو وويندوفر) تستخدم مجموعة من البطاقات في العديد من طاولات البلاك جاك. إذا لم تكن متأكدًا من عدد الطوابق التي يستخدمها الكازينو ، فاطلب منهم ذلك.

الجدول العينين إدراج الخطوات

قبل أن تجلس ، ستجد الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان في الجدول. يحتوي كل جدول على هذه الحدود الثابتة ، والتي يعرضها الكازينو عادةً على علامة صغيرة على يمين الوكيل.

يمكنك الجلوس على طاولة مع الإشارة التي تشير إلى ما بين 5 و 500 دولار. هذا يعني أنه يجب عليك المراهنة بمبلغ 5 دولارات على الأقل على كل توزيع ورق ولا يمكنك المراهنة بأكثر من 500 دولار في مكان واحد. بشكل عام ، كلما كان الحد الأدنى للرهان أعلى ، كلما ارتفع الحد الأقصى للرهان لهذا الجدول.

عند البدء ، ابحث عن أدنى جدول في الكازينو وابدأ. إذا قمت بإجراء مراهنات أصغر ، فلن تواجه أي مشاكل حتى تفهم اللعبة بشكل أفضل – ومن غير المرجح أن تجلس بجوار لاعب كبير (قد لا يحب المبتدئين على طاولته).

شراء رقائق

بعد اختيار مقعدك ، عليك شراء رقائق من الموزع. حدد مبلغ المال الذي تريد أن تبدأ به ، ووضع أموالك على شعر أمامك. يحول الموزع أموالك إلى رموز ويدفعها بالشعور نيابة عنك.

لا تعطي أموالك مباشرة إلى تاجر. هذا انتهاك للتسمية ويصنفك كقرون خضراء.

بعد أن تتلقى رقائقك ، ضعها على الطاولة أمامك. الرقائق متوفرة في فئات مختلفة وهي مرمزة بالألوان. على الرغم من استخدام رقائق مختلفة في كل كازينو ، إلا أن معظم الألوان قياسية.

ابدأ بكمية صغيرة من الرقائق. تتمثل الطريقة الجيدة في إيداع 25٪ كحد أقصى من رصيدك اليومي المميز. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لإنفاق 400 دولار يوميًا ، فيجب ألا تشتري أكثر من 100 دولار في البداية. بهذه الطريقة ، إذا خسرت ، فإنك تقلل من إغراء المراهنة على الرهان أكثر مما كنت تتوقع. يمكنك دائمًا شراء المزيد من الرقائق لاحقًا إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

أدخل قواعد المنزل

تتشابه قواعد لعبة البلاك جاك في جميع أنحاء العالم – مع وجود بعض الاختلافات. في بعض الأحيان ، تُظهر علامة صغيرة على الطاولة موضع الكازينو بالنسبة لبعض السيناريوهات. إذا لم تشاهد علامة ، فيمكنك أن تسأل الوكيل عن قواعد المنزل ، حتى لو كنت في منتصف توزيع الورق.

Close