الروليت قواعد الرهان

الرهانات يمكن وضعها في أي من المجالات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا وضع الرهانات على خطوط في نطاق الأرقام للمراهنة على رقمين في نفس الوقت. خيار آخر هو وضع رهاناتك على زاوية أربعة أرقام للمراهنة على أربعة.

كما ترون ، هناك العشرات من مجموعات المراهنة التي يمكن أن تحدث. دعنا نتفحص هذه الخيارات بمزيد من التفصيل من خلال دراسة أساسيات أنواع الرهانات وكيفية دفعها.

باريس الداخلية

كما ذكرنا سابقًا ، يتم إجراء الرهانات الداخلية من خلال وضع الرقائق على طاولة طاولة الروليت. يمكن القيام بذلك في حقول رقمية أو على خطوط رأسية أو أفقية مختلفة لوضع الرهانات على أرقام متعددة.

أبسط الروليت هو الرهان الفردي ، الرهان الموضوعة على عدد يدفع 35 إلى 1. هذا ببساطة لأن فرص اختيار الرقم المناسب ضئيلة للغاية.

باريس الداخلية

رهان الانقسام هو رهان يوضع على السطر بين رقمين. يتم دفع هذا الرهان عند وصول أحد هذه الأرقام ودفع 17 إلى 1.

الرهانات الداخلية سبليت الرهان

من ناحية أخرى ، فإن الرهان على الإنترنت هو رهان يوضع على خط أفقي واحد يتكون من ثلاثة أرقام. يتم دفع هذا الرهان على احتمالات 11 إلى 1.

الرهانات الداخلية: الرهانات عبر الإنترنت

رهان الركن أو المربع هو رهان بأربعة أرقام ويتم وضعه في زاوية الاجتماع للأرقام الأربعة التي تريد المراهنة عليها. يدفع 8 حتي 1.

استخدام داخلي إدراج الزاوية

يشبه رهان ستة أسطر رهان خط أفقي ، ويسمى تقريبًا رهان سطر. بدلاً من المراهنة على خط أفقي ، راهن على شارعين.

استخدام داخلي 6 إدراج خط

أخيرًا ، يتكون رهان السلة من وضع رهان على الخط بين النقاط 0 أو 00 ، والتي يتم مشاركتها مع الحقول 1 أو 2 أو 3.

خارج باريس

على عكس الرهانات الداخلية ، يتم إجراء الرهانات الخارجية من خلال وضع الرقائق على الجزء الخارجي من اللوحة. عادةً ما يتم دفع هذه الرهانات بمعدلات أقل ، لكن فرصك في الفوز أعلى بكثير!

الرهان 1-18 غني عن القول. إذا هبطت الكرة على رقم بين 1 و 18 ، فستفوز. وبالمثل ، سيمنحك الرهان 19-36 نفس المبلغ من المال إذا هبطت الكرة على رقم يتراوح بين 19 و 36.

يمكنك أيضًا المراهنة على لون الرقم ، الأحمر أو الأسود ، واعتمادًا على ما إذا كان اختيارك سيفوز أم لا ، سيتم دفعك على الفور.

مثل الرهان الأحمر أو الأسود ، يمكنك المراهنة على الأرقام الزوجية أو الفردية. هذا الرهان يؤتي ثماره بالتساوي. كما لاحظت ، الاحتمالات والمدفوعات هي نفسها لجميع الرهانات المذكورة أعلاه. هذا لأنك تراهن على نصفين مختلفين من العدد الإجمالي على الدراجة.

على النقيض من ذلك ، يتم وضع عشرات الرهانات على واحدة من ثلاث مجموعات منفصلة من الأرقام. يمكنك الرهان على 1-12 ، أو 13-24 أو 25-36. هذه الرهانات تؤتي ثمارها 2-1 وفرص الفوز أقل قليلاً.

تشبه رهانات الأعمدة عشرات الرهانات حيث يتم وضعها أيضًا في مجموعات من 12 رقمًا. بدلاً من تقسيمها وفقًا لترتيبها ، يتم تقسيم هذه المجموعات إلى ثلاثة أعمدة من خنزير الروليت. يدفع هذا الرهان أيضًا 2 إلى 1.

Close